الجمعة، 12 فبراير 2016

تحميل برنامج winzip وين زيب لضغط الملفان Download winzip 2016 مجانا


تحميل برنامج winzip وين زيب لضغط الملفان Download winzip 2016 مجانا 

اولا ما هو  برنامج 2016 winzip ؟؟ 


برنامج وين زيب winzip هو برنامج لضغط الملفات برانامج مميز جدا له العديد من المميزات تستطيع من خلال البرنامج ضغط وفك جميع الملفات التي تريدها بسهوله تامه وبسرعه عاليه جدا برانامج winzip انتشر حول العالم بصوره جيده جدا نظرا لامكانياته التي يقدمها لمستخدميه برنامج مميز جدا حيث تستطيع من خلالة فك وضغط جميع الملفات التي تريدها مهما كان حجمها او صيغتها ويجعل الملفات اقل حجما لتمكنك من استغلال المساحه المتبقه فهو يوفر لك مساحه كبيره جدا في الجهاز تستطيع استغلالها بايه اشياء اخري محببه لك برنامج لاغني عنه في الاجهزة سواء الاجهزة الذكيه او في اجهزه الكمبيوتر او في الايفون او الاندرويد ..
winzip أسرع وأسهل لفتح الملفات المضغوطة ، إنشاء ملفات مضغوطة ، ملفات مضغوطة حصة و تشفير الملفات المضغوطة مع برنامج لضغط الملفات . برنامج لضغط الملفات 20 يسلم أسرع تقنية ضغط الملفات، و تصميم انسيابيوشكل انيق جدا . وظائف جديدة هامة تبادل الملفات ، و دعم المشاريع الموسعة. حفظ المكان والزمان، والحفاظ على العالم الرقمي الخاص بك آمنة بين الحصول على برنامج لضغط الملفات ويستطيع ان يحمي نفسه والملفات المضغوطه من خطر الفيروسات الضاره .
 برنامج winzip برنامج له الكثير من المميزات مثل انه برنامج لا يستخدم فك في فك وضغط الملفات فهو يستخدم في حمايه الملفات من خطر الفيروسات الضاره والتي احيانا تكون قاتلة بالنسبه للملفات التي تهمك وتستطيع البحث من خلال برنامج winzip عن الملفات المخفية ومميزات اخري كثيره مثل انه يدعم جميع الاجهزه مثل الكمبيوتر والاب توب والايفون والاندرويد برانامج لاغني عنه في جهازك فهو يورفر لك الكثير من المساحه وتستغلها كما تريد كما يمز البرنامج ايضا انه برنامج مجاني لا يحتاج منك اي تكاليف لاستخدامه وتحميله .. البرنامج يدعم جميع نسخ الويندوز للكمبيوتر المختلفه . برنامج winzip يتعامل مع سيغ الملفات المختلفه
  معلومات عن البرنامج 
اسم البرنامج :winzip
الحجم : 65 ميجا بايت تقريبا 
ترخيص البرنامج : trial

ثالثا مع تحميل البرنامج 

لتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنـا
للتحميل للاندرويد من هنــا
للتحميل للايفون مــن هنــا

0 التعليقات:

إرسال تعليق